القائمة الرئيسية

الصفحات

الهواتف ال 23 الأكثر مبيعا فى التاريخ

 الهواتف ال 23 الأكثر مبيعا فى التاريخ 

الهواتف ال23 الأكثر مبيعا في التاريخ


بالنظر الى التطور الكبير اللدي وصلت اليه البشرية في عالم الهواتف ، فمن البديهي أنك قد تعتقد أن أكثر الهواتف مبيعا على مر التاريخ ، هيا الهواتف الذكية فقط - هناك فرق كبير بين الهواتف الذكية التي تشبه الكمبيوتر المصغر، تمكنك من القيام بإجراء المكالمات وإرسال النصوص والتقاط الصور والوصول إلى الإنترنت وممارسة الألعاب واستخدام التطبيقات ، والتي يمكن حملها بسهولة في الجيب . و الهاتف العادي اللدي يوفر ميزات أساسية مثل إرسال / تلقي المكالمات والرسائل النصية . - لكن أحب أن أصدمك في هده القائمة اللتي تضم أكثر 23 هاتف بيعا في التاريخ حيث بيعت أكثر من 100 مليون نسخة في الواحد منها ، هده القائمة تضم فقط 11 هاتف ذكي من بين 23 هاتف الأكثر مبيعا في التاريخ.

أم قائمة الـ 10 هواتف الأكثر مبيعا فى التاريخ فتضم 4 هواتف محمولة غير ذكية تم إنتاجها منذ ما يقرب من 20 عام ، والهاتف الأكثلا مبيعا في التاريخ هاتف محمول عادي غير ذكي.


حققت الهواتف القديمة لشركات مثل نوكيا وموتورولا نجاحا كبيرا وشعبية واسعة، والسبب المباشر لذالك أن سعر الهواتف المحمولة أنذاك كان رخيص ونظام التشغيل بسيط جدا.


تضم قائمتنا في هدا المقال للهواتف الأكثر مبيعا فى التاريخ واللتي تجاوزت ال100 مليون نسخة مبيعا :

الهواتف ال 23 الأكثر مبيعا فى التاريخ هواتف تجاوزت ال100 مليون نسخة مبيعا


  • 12 هاتف من شركة نوكيا ، هاتفين ذكيين و 10 هواتف عادية ( تعتبر الشركة المسيطرة على قائمة الهواتف الأكثر مبيعا فى التاريخ ).
  • 9 هواتف من شركت أبل ، جميعها هواتف ذكية .
  • 1 هاتف واحد من شركة موتورولا ( وهو الهاتف الوحيد القابل للطي (Flip phone) الموجود في قائمة ال 23 للهواتف الأكثر مبيعا فى التاريخ ).
  • 1 هاتف واحد من شركة سامونج.


من خلال هده الصورة نرصد لك قائمة الهواتف الأكثر مبيعا في التاريخ :

قائمة الهواتف الأكثر مبيعا في التاريخ
قائمة الهواتف الأكثر مبيعا في التاريخ


الهاتف الأكثر مبيعا في التاريخ نوكيا 1100 ( Nokia 1100 ) :

يعتبر هاتف نوكيا 1100 ، الذي صدر في عام 2003 ، والذي بيع منه أكثر من 250 مليون نسخة ، الهاتف الأكثر مبيعا في التاريخ .

الهاتف الأكثر مبيعا في التاريخ نوكيا 1100


تعليقات