القائمة الرئيسية

الصفحات

22 موقع للحصول على فيديوهات مجانية عالية الجودة مناسبة للمونتاج و بدون حقوق ملكية

22 مواقع للحصول على فيديوهات مجانية عالية الجودة مناسبة للمونتاج و بدون حقوق ملكية

22 موقع للحصول على فيديوهات مجانية عالية الجودة مناسبة للمونتاج و بدون حقوق ملكية

22 موقع للحصول على فيديوهات مجانية عالية الجودة مناسبة للمونتاج و بدون حقوق ملكية



في مقال اليوم سأقدم لكم كنز من الكنوز يحتاجه كل شخص يرغب في الربح من الأنترنت ، الربح من المدونة أو الربح من اليوتيوب أو... الخ .

في مقال اليوم سأقدم لكم أفضل مواقع الفيديو المجانية ، أفضل 22 موقع يمكن أن تحمل منه فيديوهات مجانية لكي تستخدمها في مختلف مواقع الربح من الأنترنت ، فيديوهات بدون حقوق ، هده الفيديوهات قام أصحابها بترخيصها للجميع ، يعني يمكن لأي شخص أن يأخد هده الفيديوهات و يستعملها للربح من اليوتيوب أو الربح من مدونة بلوجر بدون أن يخاف أن تتعرض قناته للحضر أو أن يتعرض موقعه للحضر ، هده الفيديوهات المجانية هي فيديوهات بدون حقوق الطبع و النشر .

مواقع للحصول على فيديوهات مجانية عالية الجودة مناسبة للمونتاج و بدون حقوق ملكية


مواقع للحصول على فيديوهات مجانية عالية الجودة مناسبة للمونتاج و بدون حقوق ملكية


فأنت في بعض الأحيان ، كمحرر فيديو ، أو منشئ محتوى ، قد تتعرض لضغوط في الوقت وتحتاج إلى تسليم مشروع ما بسرعة ، أو أنت ربما لا تملك الامكانيات و الأدوات لصناعة فيديو دو جودة عالية و أنيق و  بطرق عصرية ، مواقع هده الفديوهات المجانية اللتي سأقدم لك الأن تتيح لك الوصول الى لقطات غاية في الروعة ومن مختلف بقاع العالم و بطرق عديدة ربما أنت حتا لو كانت لك الامكانيات لن تستطيع عملها بالطرق اللتي ستجدها في هده المواقع .

الأكيد أن مواقع الفيديو المجانية تساعد منشئ المحتوى المبتدئ و المحترف سواء كان ذلك للنشر على youtube أو فيلم ، من خلال هده المواقع يمكنك العثور على المواد التي ستساعدك في مشروعك.

غالبية هده المواقع يتم تجميع لقطات مجانية من قبل مصوري الفيديو والمتحمسين الذين يحبون عملهم أو يرغبون في عرض مهاراتهم بالكاميرا. 

يتم تجميع مقاطع الفيديو على موقع ويب لسهولة الوصول إليها، معظم مقاطع الفيديو هذه مجانية للاستخدام الشخصي أو التجاري ويمكن تعديلها لتناسب مشروعك.


قائمة تضم 22 موقع من مواقع الفيديو المجانية :

قائمة تضم 22 موقع من مواقع الفيديو المجانية

يمكنكم تحميل 22 موقع للحصول على فيديوهات مجانية عالية الجودة مناسبة للمونتاج و بدون حقوق ملكية من خلال هذ الرابط:


Mazwai

قم بتنزيل مقاطع فيديو ولقطات Creative Commons HD مجانًا، يوفر موقع Mazwai لقطات مخزنة بأكثر من 200 مقطع فيديو في المكتبة، يبرز موقع الويب حيث يمكن الوصول إلى معظم مقاطع الفيديو بسهولة ومدة كل مقطع تزيد عن دقيقتين.


Vidsplay

لقطات فيديو عالية الدقة خالية تمامًا من حقوق الطبع و النشر، هنالك الآلاف من مقاطع الفيديو الفريدة ، مجانية تمامًا للاستخدام الشخصي أو التجاري.


Pikwizard

Pikwizard هو موقع رائع للصور الفوتوغرافية يحتوي على آلاف الصور عالية الجودة للأشخاص.


Life of Vids

تستضيف Life of Vids مئات مقاطع الفيديو الخالية من حقوق الملكية ويمكن استخدامها للأغراض الشخصية والتجارية. لا يتم وضع مقاطع الفيديو الموجودة على الموقع في أي فئة أو مجموعات. يتم تحديث الموقع أيضًا بمقاطع فيديو جديدة بشكل متكرر.


VYOO

تظم عدد كبير من أشرطة الفيديو الرأسية المجانية.


Dareful

يتوفر فيديو مخزون مجاني بدقة 4K فقط على موقع Dareful.com و لا يمكن العثور على مقاطع الفيديو عالية الدقة هذه إلا على موقع Dareful.com. فهو مجاني تمامًا لك لاستخدامه في مشاريعك الشخصية والتجارية.


Pexels

تسهل مقاطع فيديو Pexels العثور على لقطات مجانية لموقع الويب أو الفيديو الترويجي أو أي شيء آخر، جميع مقاطع الفيديو مجانية للاستخدام الشخصي والتجاري، مقاطع فيديو Pexels هي لقطات مخزون مجانية ومجانية تمامًا، هذا يعني أنه يمكنك تغيير أو تعديل أو تصحيح أي جزء من الفيديو بإذن أو الإشارة إلى مصدر الفيديو أو منشئه. يكون هذا مفيدًا جدًا عندما يكون الوقت جوهريًا ولا يمكن أن تزعجك تقديراً لمنشئ الفيديو.، معظم مقاطع الفيديو من Pexels تتناول الطبيعة والأشخاص والمدن.


Vimeo Free Stock Footage

لقطات مخزون مجانية عالية الدقة على Vimeo.


Coverr

فيديوهات مجانية جميلة لخلفية صفحتك الرئيسية، وعلى الرغم من أن مقاطع الفيديو الموجودة على موقع Coverr قد تم إنشاؤها لتكون بمثابة خلفية متحركة للصفحات الرئيسية لموقع الويب ، إلا أن مقاطع الفيديو رائعة أيضًا لصانعي الأفلام ومنشئي الأفلام، يمكن استخدام جميع مقاطع الفيديو مجانًا للأغراض التجارية والشخصية.


Movie Tools

حلقات الرسوم المتحركة لخلفية الفيديو المجانية والرسوم المتحركة الثالثة السفلية والأشياء المتحركة والاستوديوهات الافتراضية وتحرير الفيديو وبرامج Sony Vegas التعليمية لمقاطع الفيديو الخاصة بك عبر الإنترنت على Youtube and Co.


All Free Download Footage

لقطات مجانية للتحميل على الفور.


EditLw

موقع روسي (مع خيار الترجمة). الويب مليء بالقطات المجانية - لقطات فيديو محمية بحقوق الطبع والنشر. كل شيء لتحرير وتصوير الفيديو.


Footage Crate

تأثيرات الفيديو المجانية - HD وقابلة للدخول مسبقًا ، صندوق لقطات الفيديو - يوفر المزيد من مقاطع الفيديو الخاصة به لمجتمع المؤثرات الخاصة، تأتي مقاطع الفيديو بدقة عالية كاملة ومتوافقة مع برامج تحرير تأثيرات الفيديو.


Videezy

Videezy هو مجتمع من مصوري الفيديو الذين يقومون بتحميل ومشاركة مقاطع فيديو عالية الدقة مجانية!  يعتبر هو الأخر موقعا رائع يقدم مقاطع فيديو تم تصويرها بجودة عالية وحتى 4K، معظم مقاطع الفيديو على Videezy مدتها أكثر من دقيقة، يمنح هذا مزيدًا من الحرية للعمل على المزيد من المواد أثناء التحرير، يتم تجميع مقاطع الفيديو في فئات مختلفة مثل الطبيعة والمحيطات والمناطق الحضرية والسماء.


Motion Elements

صور مخزون مجانية ، قوالب After Effects مجانية.


Videvo

يقدم Videvo مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو الموسيقية المجانية عالية الدقة والصور المتحركة ومخزون اللقطات، يعتبر Videvo موقع رائع آخر للحصول على مقاطع فيديو عالية الجودة. يحتوي Videvo على أكثر من ألف مقطع فيديو مع إضافة المزيد من مقاطع الفيديو كل يوم. يمكن استخدام مقاطع فيديو Videvo بطريقتين، يمكن استخدام النوع الأول من مقاطع الفيديو المجانية وتحريره بأي طريقة تريدها، يحتاج النوع الثاني من مقاطع الفيديو إلى الإقرار بمنشئ ومصدر الفيديو الذي تريد استخدامه، هذه الميزة التي تعود على منشئ المحتوى و تجعل مكتبة لقطات Videvo تستمر في النمو.


pixabay

صور ومقاطع فيديو وموسيقى مجانية يمكنك استخدامها في أي مكان

Pixabay هو مجتمع نابض بالحياة من المبدعين ، حيث يشاركون الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى الخالية من حقوق النشر. يتم تحرير جميع المحتويات بموجب ترخيص Pixabay ، مما يجعلها آمنة للاستخدام دون طلب الإذن أو منح ائتمان للفنان - حتى للأغراض التجارية.


OrangeHD

يقدم الكثير من لقطات عالية الدقة ومواد الفيديو مجانًا. لا توجد تكاليف خفية أو حاجة للتسجيل. التنزيل مجاني تمامًا.


Pond5 Freebies

أكثر من 10000 مقطع فيديو مجاني تم تنسيقه باحتراف في المجال العام. HD 1080 وما فوق.


Beachfront B-Roll

أحد أفضل الأماكن لتنزيل (مجانًا!) لقطات فيديو عالية الدقة وخلفيات متحركة فريدة لأغراض الإنتاج. جميع المقاطع الموجودة في المكتبة مجانية تمامًا للاستخدام وهي عبارة عن "انقر بزر الماوس الأيمن فوق حفظ" للتنزيل.


FreeFX.net

مجموعة واسعة من اللقطات المجانية ، والانتقالات ، والخلفيات ، والتراكبات.


XStockVideo 

مع مكتبة تضم أكثر من 600 مقطع فيديو ، يقدم XStockVideo مقاطع فيديو ذات فواصل زمنية ومقاطع فيديو علمية بجودة عالية. يمكن استخدام مقاطع الفيديو المخزنة مجانًا ولكن يلزم دفع رسوم رمزية للأغراض التجارية.


خاتمة:

المواقع الأخرى التي تقدم لقطات عالية الجودة بجودة عالية الدقة وحتى 4K لا تكون مجانية تمامًا. تستخدم بعض المواقع الإصدار المتميز حيث يمكنك الوصول إلى بعض اللقطات ولكنك تحتاج إلى الدفع مقابل الجودة.


مجانًا أم لا ، يمكنك العثور على لقطات مخزون عالية الجودة من فئات مختلفة في المواقع المذكورة أعلاه.

تعليقات