القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج مجاني لتسجيل شاشة الكومبيوتر صوت وصورة وبدون علامة مائية و بأعلى جودة ، جودة ال 4K

أفضل برنامج مجاني لتسجيل شاشة الكومبيوتر صوت وصورة  وبدون علامة مائية و بأعلى جودة ، جودة ال 4K


إن كنت تبحت عن أفضل برنامج لتسجيل شاشة الكومبيوتر-أو مسجل الشاشة ، برنامج التسجيل ، وبرنامج التقاط الشاشة والتي بالمناسبة هي أسماء مختلفة لنفس الأداة التي تسمح لك بتسجيل إخراج شاشة الكمبيوتر- ، فأنا أبشرك أنك في المكان الصحيح .

في هذا المقال ستحصل على أفضل برنامج مجاني لتسجيل شاشة الكومبيوتر صوت وصورة  وبدون علامة مائية و بأعلى جودة ، جودة ال 4K .

برنامج powder لتسجيل شاشة الكمبيوتر ، هو في الأساس مخصص لتسجيل الألعاب حيث يمكنك من أن تكشف عن أفضل طريقة لعب لديك ويحفظ ساعات من التحرير باستخدام الذكاء الاصطناعي لتشاركها في وسائل التواصل الاجتماعي (YouTube و Discord وما إلى ذلك).


أفضل برنامج مجاني لتسجيل شاشة الكومبيوتر صوت وصورة  وبدون علامة مائية و بأعلى جودة ، جودة ال 4K


وبما أنه مخصص للألعاب فجودة تسجيل شاشة الكومبيوتر ستكون بالطبع عالية جدا ، لذالك عنوان المقال يقول : أفضل برنامج مجاني لتسجيل شاشة الكومبيوتر صوت وصورة  وبدون علامة مائية و بأعلى جودة ، جودة ال 4K .


بالرغم من أنه أنه مخصص للألعاب إلا أنه يمكنك أن تستخدم أداة powder لتسجيل الشاشة لإنشاء فيديو تعليمي فعال ، أو إنشاء دورة تدريبية عبر الإنترنت ، أو تسويق عملك للعملاء عبر الإنترنت ، أو حتى تسجيل مناورة جديدة في لعبتك المفضلة .


شرح برنامج powder لتسجيل شاشة الكومبيوتر :


لتحميل برنامج powder لتسجيل شاشة الكومبيوتر :

powder


نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على مسجل الشاشة لالتقاط الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والذي بالطبع سيكون الأنسب لاحتياجاتك الخاصة.

تعليقات